سياسة الإرجاع

في أون مارت هايبر ماركت ( https://onmart.ae/ )، نهدف إلى ضمان رضاكم التام عن مشترياتكم. توضح هذه السياسة حقوقكم ومسؤولياتكم عند طلب الإرجاع أو الاسترداد أو الإلغاء.


1. سياسة الاسترداد (الامتثال لدولة الإمارات العربية المتحدة)

  • سيتم إجراء عمليات استرداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية وسيتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا ، اعتمادًا على البنك المصدر لبطاقة الائتمان.

  • تتوفر إمكانية استرداد الأموال للمنتجات التي بها عيب عند الوصول، أو غير قابلة للإصلاح، أو فقدت أثناء التسليم.

  • تتطلب عمليات استرداد الأموال الخاصة بالمشتريات الترويجية أو المجمعة (على سبيل المثال، "اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا") إرجاع جميع العناصر المشمولة في العرض.

  • يتم إكمال تسوية استرداد الأموال بعد استلام المنتج المرتجع واجتيازه فحص الجودة.

  • تُسترد رسوم التوصيل كاملةً في حال إرجاع الطلب كاملاً بسبب عيوب. أما المرتجعات الجزئية، فتُسترد رسوم التوصيل بنسبة مئوية.

  • يجب إرجاع المنتجات في عبوتها الأصلية وحالتها الأصلية حتى تتم معالجة استرداد الأموال.


2. سياسة الإلغاء (الامتثال لدولة الإمارات العربية المتحدة)

  • يمكن للعملاء إلغاء طلبهم أو الخدمات المطلوبة خلال 24 ساعة من الشراء.

  • سيتم استرداد المبالغ المدفوعة للطلبات الملغاة إلى طريقة الدفع الأصلية خلال ما يصل إلى 45 يومًا .

  • إذا تم بيع منتج أو خدمة بسياسة "عدم استرداد الأموال" أو "عدم الإلغاء" ، فسيتم إبلاغك بذلك بوضوح قبل الشراء لمنع سوء الفهم أو النزاعات.


3. عوائد تغيير الرأي

  • ينطبق ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام إذا غيرت رأيك، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم وقابل للبيع مرة أخرى وأن تكون جميع العبوات والملحقات سليمة.

  • رسوم التوصيل، ورسوم توصيل المورد، ورسوم معاملات البطاقة، ورسوم استلام البريد السريع غير قابلة للاسترداد في حالة إرجاع المنتجات بسبب تغيير رأيك.


4. قواعد الإرجاع الخاصة بالفئة

الكهرباء والإلكترونيات

  • يجب أن يشمل جميع العبوات الأصلية والملحقات والأدلة والهدايا المجانية.

  • لا يمكن إرجاع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية ومستلزمات العناية الشخصية ومنتجات النظافة والمجلات والكتب إذا تم فتحها .

  • تتطلب العيوب التي تم الإبلاغ عنها خلال 7 أيام التحقق من قبل مركز خدمة معتمد قبل الموافقة على استرداد المبلغ أو الاستبدال.

  • الأجهزة الكبيرة والإلكترونيات التي يتم تسليمها من قبل المورد غير قابلة للإرجاع إذا تم فتح العبوة .

خضروات

نوع المنتج نافذة العودة
السلع القابلة للتلف (اللحوم والخضروات والأطعمة الطازجة) 24 ساعة
السلع غير القابلة للتلف (مستحضرات التجميل ومنتجات التنظيف) 7 أيام

5. البائعون والموزعون الخارجيون

  • لا يتحمل هايبر ماركت On Mart مسؤولية تصرفات أو إغفالات البائعين الخارجيين.

  • تخضع عمليات استرداد الأموال والإرجاع والضمان للمنتجات التابعة لأطراف أخرى لسياسات البائع.

  • يمكن إرجاع العناصر المقلدة خلال 7 أيام إذا لم يتم فتحها وتم التأكد من أنها مزيفة.


6. الفئات غير القابلة للإرجاع

  • الصحة والجمال: العناية بالشعر، الفيتامينات، المكملات الغذائية، مستحضرات التجميل، العناية بالبشرة، العطور (إذا تم فتحها).

  • الأزياء: الملابس الداخلية، الملابس الداخلية، ملابس السباحة، الجوارب، الجوارب الضيقة.

  • منتجات الأطفال: مستلزمات النظافة، مستلزمات التغذية، الحفاضات، منتجات الحمام.

  • العناصر المستعملة أو التالفة في أي فئة ما لم تكن معيبة.

  • الأثاث أو الفراش أو الديكور المفتوح/المجمع.

  • طعام الحيوانات الأليفة، أو المكافآت، أو المكملات الغذائية.


7. عملية استرداد الأموال

  • يتم إصدار المبالغ المستردة فقط إلى طريقة الدفع الأصلية بعد الموافقة على الإرجاع.

  • مدة استرداد المبلغ: من 10 إلى 45 يومًا حسب البنك الخاص بك.

  • يتم استرداد رسوم الشحن فقط إذا كان المنتج معيبًا أو به عيب في التصنيع.


اتصل بنا للحصول على الإرجاعات واسترداد الأموال والإلغاءات

الهاتف: +971 6 568 5408
البريد الإلكتروني: onmartsj@gmail.com
العنوان: صالة العرض رقم 1، بناية لينا الحرازين، شارع الصناعية الأولى، المنطقة الصناعية 5، الشارقة، 10111، الإمارات العربية المتحدة